منتديات عالمنا التقني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عالمنا التقني

منتدى عربي يهدف لخدمة الشباب العربي في كل مايخص التكنلوجيا والهواتف الذكية
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 أرباح متوقعة لألعاب الموبايل حتى عام 2019

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
GeNeRaL
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
GeNeRaL


ذكر
مشاركاتي : 1543
عمري : 324
نقاط تميزي : 10023065
سجلت في : 04/12/2008
احترامي للقوانين احترامي للقوانين : أرباح متوقعة لألعاب الموبايل حتى عام 2019 111010

أرباح متوقعة لألعاب الموبايل حتى عام 2019 Empty
مُساهمةموضوع: أرباح متوقعة لألعاب الموبايل حتى عام 2019   أرباح متوقعة لألعاب الموبايل حتى عام 2019 Emptyالثلاثاء 31 مارس 2015, 6:23 pm

أرباح متوقعة لألعاب الموبايل حتى عام 2019 47a83196-b257-409c-9c10-9c9c292dc4bf_16x9_600x338
دبي- البوابة العربية للأخبار التقنية
نشرت إحدى الشركات المتخصصة في دراسات السوق توقعاتها بشأن نسب نمو أرباح عدد من المجالات المتعلقة بالأجهزة الذكية، خلال الفترة ما بين عام 2015 الجاري وعام 2019 المقبل.
وأوضحت شركة Technavio أنها تتوقع ازديادا في أرباح ألعاب الموبايل بنسبة مركبة تبلغ 21.39 بالمائة في الفترة ما بين 2015 إلى 2019، مدفوعا بالإنتشار المتزايد للأجهزة الذكية خاصة الهواتف والحواسب اللوحية.
وأضافت الشركة، في دراسة نشرتها يوم الاثنين، أن أرباح تلك الفئة من الألعاب ستصل إلى 50 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2019، خاصة مع ازدياد عدد الأفراد اللذين يعتمدون على أجهزتهم الذكية كمنصة الترفيه الأولى لديهم.
وأشارت Technavio إلى أن 60 بالمائة من مستخدمي الأجهزة النقالة حاليا يقومون باللعب على تلك الأجهزة بشكل يومي، وأن 65 بالمائة من الأموال التي تنفق من الهواتف الذكية والحواسب اللوحية موجهة إلى أغراض الترفيه وخاصة اللعب.
وترى الشركة المتخصصة في دراسات السوق أن الفئة العمرية ما بين 25 عاما و34 عاما هي الأكثر انفاقا على الألعاب بشكل عام، وعلى ألعاب الموبايل بشكل خاص، وأن الرجال هم الأكثر نية للإنفاق على الترفيه، إلا أن الأعوام السابقة شهدت ازدياد في عدد النساء والأطفال اللذين يقومون بالإنفاق على الألعاب من خلال أجهزتهم النقالة.
وفي المقابل، كشفت Technavio عن توقعها بازدياد أخر في حجم الأرباح الناتجة عن الأجهزة الذكية القابلة للإرتداء، والخدمات القائمة عليها، لتصل إلى 9.4 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2019.
وقدرت الشركة نسبة الزيادة المركبة بأرباح تلك الفئة من الأجهزة الذكية بنحو 39.09 بالمائة خلال خمس سنوات، مدفوعة بازدياد الاهتمام بالأجهزة التي تعمل بتقنية الواقع الافتراضي، خاصة من الفئة العمرية ما بين 18 و24 عاما.
وقالت Technavio كذلك خلال دراساتها أن التطور في مزايا الأجهزة الذكية الأخرى ودمجها بإمكانيات لمشاهدة الفيديو واللعب على شاشتها ستدفع أرباح تلك الفئة إلى الزيادة أيضا، كذلك ستفتح المجال لخروج خدمات قائمة على تلك الأجهزة تزيد من الأرباح بشكل كبير.
يذكر أن دراسة سابقة كانت توقعت ارتفاع عدد الأجهزة الذكية القابلة للإرتداء المباعة بشكل متزايد خلال السنوات القليلة القادمة، حيث أوضحت شركة Berg Insight أن تلك المبيعات ستصل إلى معدل قياسي في عام 2017 لتصل إلى 64 مليون جهاز مباع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أرباح متوقعة لألعاب الموبايل حتى عام 2019
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا برنامج تصميم الكارتون والصور ثلاثى الابعاد Anime Studio Pro 8.0.2019 فى اخر اصداراته مع الكيجين على اكثر من سيرفر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالمنا التقني :: عالمنا الإخباري :: عالمنا الإخباري-
انتقل الى: